الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سفارة روسيا بواشنطن: أوكرانيا فشلت في تحقيق خطة الغرب المرسومة

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

أكدت السفارة الروسية في مدينة واشنطن الأمريكية، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة، ليس لديها أدنى مشكلة في إرسال أخطر الأسلحة إلى الجيش الأوكراني في سبيل استمرار الحرب ضد روسيا.

وقالت السفارة إن الهجوم الأوكراني المضاد "فاشل" بكل المقاييس ولم يحقق الهدف الأساسي من ورائه، بحسب ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

وشددت على أن روسيا لم تعد تستغرب إرسال أمريكا للأسلحة الثقيلة إلى أوكرانيا، فالهدف الأساسي للولايات المتحدة اليوم، بات يتمثل في القضاء على روسيا.

ولفتت إلى أن الجيش الأوكراني فشل في تحقيق الخطة المرسومة له من قبل الغرب، وتكبد في سبيل ذلك خسائر فادحة سواء في الأفراد أو المعدات المرسلة من الخارج، وقد اعترف بتلك النقطة عدد من الخبراء الأمريكيين أنفسهم، وفق بيات السفارة.

وأوضحت السفارة أن إدارة الولايات المتحدة يجب عليها أن تدرك أن خطواتها ستنتهي بالفشل، وأن المساعدات المرسلة باستمرار إلى كييف ستكون دون جدوى، ولن تغير من الأوضاع على أرض المعركة، "غير أنها ستؤدي إلى إطالة الحرب فقط لا غير".

اقرأ أيضا| قبل لقاء زيلينسكي وبايدن.. روسيا تُمطر مدن أوكراينا بالصواريخ