الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نبيلة عبيد تشيد بـ حكاية تحت الحزام.. اعرف ماذا قالت لـ غادة عبدالرازق

الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإشادة بحكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، كما أشادت بـ أداء النجمة غادة عبد الرازق في العمل، متمنية لها المزيد من التقدم والتوفيق في أعمالها الفنية المقبلة.

إشادة نبيلة عبيد بحكاية تحت الحزام

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد مع متابعيها، صورة البوستر الرسمي الخاص بحكاية تحت الحزام، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "مبروك يا غادة عمل درامي ممتاز، ربنا يوفقك وتقدمي أعمال فنية أجمل وأحلى كمان".

فريق عمل حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

وتدور قصة حكاية تحت الحزام، في إطار درامي غامض ومثير، حول سيدة تخطف خطيبة ابنها يوم زفافهما وتعاقبها بقسوة، ومع تتابع الأحداث تتناول الحكاية العديد من الأمراض النفسية، وقصة العمل مستوحاة من أحداث حقيقية، حدثت بالفعل في الواقع، ومضاف عليها الخطوط الدرامية التي تناسب قالب العمل الدرامي.

أبطال حكاية تحت الحزام

ويشارك في بطولة حكاية تحت الحزام نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: غادة عبد الرازق، بسنت حاتم، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف، كريم عبد الخالق، وغيرهم من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضا.. مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام متوفرة الأن