الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نتيجة تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2023 خلال ساعات

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

تزايد البحث خلال الساعات الماضية من طلاب الثانوية العامة، على نتيجة تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2023، وذلك بالتزامن مع غلق باب التسجيل بهذه المرحلة، أمس الثلاثاء، 19 سبتمبر الجاري، حيث يسعى كل منهما لمعرفة نتيجة التسجيل، وتحديد مصيرهم من الكليات والمعاهد التي قاموا بكتابة رغباتهم فيها.

موعد نتيجة تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2023

وأكد مكتب التنسيق أنه من المفترض أن يتم الاعلان عن نتيجة تقليل اغتراب المرحلة الثالثة 2023، خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد 48 ساعة وبحد أقصى 72 ساعة، على أن يكون جرى مراجعة الرغبات ودراستها، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع التنسيق الالكتروني، عبر الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/

وكشف مكتب التنسيق عن موقف الطلاب من التحويلات بين المعاهد، مؤكدا أنه يسمح للطالب التحويل إلى معهد آخر بعيدا عن ما جرى ترشيحه له، في ذات التخصص أو تخصص آخر غير مناظر، بشرط واحد وهو استيفاء الطالب للحد الأدنى للمعهد الذي يرغب في التحويل إليه، وذلك وفقا للنسب المقررة والطاقة الاستيعابية للمعهد.

يذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كشفت عن موعد بدء العام الدراسي الجامعي، وذلك يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، فيما سينتهي في 30 مايو 2024.

اقرأ أيضا: قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.. 3 إجراءات صارمة من ”التعليم” بشأن الرسوم المدرسية

موضوعات متعلقة