الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رامي صبري يبدع في غناء «ألف ليلة وليلة».. والجمهور: «عالمي»

رامي صبري من حفله بجدة
رامي صبري من حفله بجدة

شارك النجم رامي صبري جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو له خلال غنائه "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك خلال حفله الآخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.

رامي صبري

ونشر رامي صبري فيديو غنائه "ألف ليلة وليلة"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "ألف ليلة وليلة مع جمهور جدة".

وتفاعل العديد من المتابعين مع أداء وتألق رامي صبري في تقديم أغنية "ألف ليلة وليلة"، وانهالت عليه التعليقات من أهمها كان من الفنان محمد نور الذي قال له: "الله يارامي".

بينما علق الجمهور: " عالمي، مبدع، إيه الحلاوة دي يا رامي، قلائل منهم يبدع باللايف وانت من النادرين، يا سلام، الله عليك يا رامي".

اقرأ أيضا .. رامي صبري يحيي حفلا جماهيريا على مسرح ”أرينا الكويت”.. في هذا الموعد

على الجانب الآخر، يستعد النجم رامي صبري، لتقديم حفلا غنائيا ضخما ضمن حفل افتتاح موسم الكويت على مسرح الأرينا، وذلك يوم الجمعة المقبلة التي توافق 22 سبتمبر.