الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القبض على 11 شخصًا في ”حرب شوارع” بمدينة نصر

المتهمين
المتهمين

ألقت قوات الأمن بالقاهرة اليوم الأربعاء، القبض على 11 شخصا في مشاجرة عنيفة بين طرفين بسبب التحرش بفتاة أجنبية في مدينة نصر.

كان قسم شرطة مدينة نصر الثالث بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وإصابة أشخاص بنطاق القسم، وبالانتقال والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين طرفين، وأمكن إلقاء القبض على الطرف الأول: وهم 9 أشخاص، 3 منهم يحملون جنسية إحدى الدولتين وبحوزتهم 2 عصي خشبية - قبضة حديدية)، و الطرف الثاني: (شخصان)، أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول وأصيب بكسور وجروح مختلفة في الجسم”.

وتبين أن المشاجرة قد حدثت بين الطرفين بسبب علم الطرف الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيام أشخاص يحملون جنسية الطرف الثاني بالتحرش بإحدى السيدات اللاتي يحملن جنسيته، فتوجهوا إلى مكان الحادث، و قرروا الاعتداء على الحاضرين دون تمييز، ما أدى إلى إصابة أحد أفراد الطرف الثاني ومواطن صادف مروره بالمنطقة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً.. الداخلية تكشف تفاصيل عودة صيدلانية بعد تغيبها شهرين بالعمرانية