الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في موعد المحاكمة.. القصة الكاملة لمتهم قتل صديقه وقطع جثمانه بعابدين

جثة
جثة

"سكين، صاروخ كهربائي، أكياس بلاستيكية، قلب أعماه الشيطان"، تلك الأشياء تناغمت مع بعضها البعض وأنتجت جريمة قتل مأساوية لا يرتكبها سوى شيطان من شياطين الإنس، تسطرت ذكراها في العقول باللون الأسود، عندما أقدم عامل على قتل صديقه وتقطيع جثته بصاروخ كهربائي في إحدى عقارات منطقة عابدين.

الفصل الأول من القصة عندما التقيا الصديقان في مسكن أحدهما في "عابدين"، وأثناء تناجيهما دارت بينهما مشادة كلامية بسيطة في موضوع بينهما، لحظات قليلة وكان شيطان الخلافات يجوب الشقة من حولهم.

أخذ ينفخ وقود شره في نيران المشادة حتى أوصلها لمشاجرة كبيرة يتقاتل فيها - الحميمين - حتى استل أحدهما سكينا وغرزها في جوانب صدر صديقه ضارباً بعرض الحائط كل ما بينهم من مودة أو عِشرة، وأسقطه قتيلاً في بحر من الدماء.

وقف الشيطان الأنسي وسط بركة الدماء، يفكر كيف يواري سوئته سريعاً اختمرت في ذهنه فكرة خبيثة فحواها أن يقطعه بصاروخ كهربائي ويضع كل جزء منه في مكان حتى يضلل الشرطة.

قام بتقطيع جثمانه باستخدام "صاروخ كهربائى" والتخلص من أطرافه بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بينما قام بإخفاء باقى الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف الشقة محل سكن الأخير أمكن ضبطه وتبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، وتم بإرشاده ضبط باقى الجثمان بالشقة المشار إليها، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته صاروخ كهربائي.

اقرأ أيضاً: «أسانسير» ينهي حياة شخص في دار السلام