الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«أسانسير» ينهي حياة شخص في دار السلام

أرشيفية
أرشيفية


لفظ شخص أنفاسه الأخيرة إثر سقوط مصعد بأحد المباني من الدور السابع بمنطقة دار السلام، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة دار السلام التابع لمديرية أمن القاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وصول بلاغ من الأهالي مفاده العثور على جثة شخص بعدما سقط به مصعد العقار.

وعلى والفور انقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره مصاب بكسور وجروح ومهشم الرأس نتيجة سقوط مصعد العقار به خلال تواجده بداخله من الطابق السابع إلى الدور الأرضي مما أسفر عن وفاته وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف مسؤول التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء نزول المتوفي من الطابق السابق انقطع واير الأسانسير وسقط به مما تسبب في وفاته وجاري تشكيل فريق من البحث الجنائي لمعرفة أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدم.

اقرأ أيضاً.. تفحم شخصين داخل سيارة ملاكي بطريق العلمين


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق، وتم إيداع جثة المتوفي داخل ثلاجة الموتى والعرض على مصلحة الطب الشرعي.