الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ياسر صادق يحصد جائزة درع سميحة أيوب التقديري من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

الفنان ياسر صادق
الفنان ياسر صادق

قرر مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، منح الفنان والمخرج ياسر صادق درع سميحة أيوب التقديري، وذلك في الدورة الثامنة من المهرجان التي من المقرر أن تقام هذا العام.

وأكدت مدير عام المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، أن المهرجان قرر في هذا العام منح درع سميحة أيوب لواحد من الفنانين المخلصين للمسرح وهو الفنان ياسر صادق، وذلك كما حدث في العام الماضي مع الفنان القدير حسن العدل.

ياسر صادق يحصد درع سميحة أيوب التقديري

وتابعت مدير عام مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل الدورة الثامنة، أن إدارة المهرجان قررت تثبيت هذه الجائزة في عام لواحد من المخلصين للمسرح الذين أثروا في هذه المهنة ولكن دون أى مقابل.

وأعربت سميرة محسن خلال كلمتها عن فخرها بأنها شخصية هذا العام للمهرجان، وهذا يعتبر تقدير لها في حياتها وبعد رحيلها من أجل أولادها، كما قدمت شكر خاص إلى المخرج مازن الغرباوي والدكتورة إنجي البستاوي مدير عام المهرجان، عن اختيارها لتحمل اسم هذه الدورة الجديدة.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات حالة الفنان ياسر صادق بعد أزمة صحية حرجة …خاص