الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

126 مباراة و266 هدفًا.. تاريخ لقاءات الأهلي والمصري قبل مواجهة اليوم بالدوري

الأهلي ضد المصري البورسعيدي
الأهلي ضد المصري البورسعيدي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري المصري الممتاز ( دوري النيل ) للموسم الجديد 2023/2024.

أبرز مواجهات الأهلي والمصري قبل لقاء اليوم بالدوري

واجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في 126 مباراة ببطولة الدوري المصري، نجح خلالهم المارد الأحمر في الفوز بـ 69 مباراة بينما انتصر المصري في 20 مباراة فقط، وحسم التعادل بينهما في 37 مباراة.

وتمكن لاعبو الأهلي من تسجيل 176 هدف في شباك الفريق البورسعيدي، بينما استقبلت شباك الأهلي 90 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

يلتقي النادي الأهلي بنظيره المصري، مساء اليوم الثلاثاء،في إطار منافسات الجولة الأول من الدوري المصري 2023/2024.

توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، في إطار افتتاحية الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

ويستضيف النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ستاد الجيش ببرج العرب، في افتتاحية الدوري المصري الممتاز ( النيل 2023/2024).

اقرأ أيضًا:

إعلامي سعودي لـ”الطريق”: تأخرنا في المفاوضات مع صلاح وهناك أحادية في الرأي الأوروبي بشأن الميركاتو السعودي (حوار)