الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل إيراني

رونالدو
رونالدو

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف النصر السعودي، حلم طفل إيراني كان يتمنى مقابلته، وذلك خلال وصوله إلى طهران لخوض مباراة دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس.

وكان الطفل قد انفجر بالبكاء عندما فاتته فرصة رؤية رونالدو عن قرب، بعدما احتشدت الجماهير الإيرانية في شوارع العاصمة للاستقبال الحافل لـ"الدون" وزملائه في “العالمي”.

ولكن رونالدو لم ينسَ حزن الطفل، وأرسل له دعوة خاصة لزيارته في فندق إقامة البعثة السعودية، واستقبله بحفاوة وابتسامة عريضة، وأخذ معه صورة تذكارية، وأهداه قميصه الموقع.

وشارك الطفل رونالدو احتفاله الشهير “SIUUU”، وأظهر مدى سعادته بتحقيق حلمه، في مشهد مؤثر تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وأشاد نادي النصر بمبادرة نجمه، وقال في تغريدة على موقع “إكس”: “كرة القدم ليست مجرد لعبة، هي أكثر من ذلك بكثير، النصر السعودي ونجمه رونالدو يجسدان ذلك”.

ويلعب رونالدو أول مباراة له في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد آزادي في طهران، آملا في قيادة فريقه إلى انتصار مهم.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية