الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مؤتمر صحفي لإطلاق أول منصة إلكترونية لعرض الأعمال الفنية بأكاديمية الفنون.. الأربعاء

أكاديمية الفنون
أكاديمية الفنون

أعلنت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون عن إطلاق أول منصة إلكترونية للأكاديمية، وهي تابعة لمسرح الدكتور نهاد صليحة، وسيتم التدشين من خلال مؤتمر صحفي يعقد يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 سبتمبر وذلك داخل قاعة ثروت عكاشة بأكاديمية الفنون بالهرم.

مؤتمر تدشين أول منصة الكترونية لأكاديمية الفنون

ويحضر مؤتمر تدشين أول منصة الكترونية لأكاديمية الفنون عدد كبير من قيادات وزارة الثقافة، ورئيس أكاديمية الفنون الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، وكذلك الفنان إيهاب فهمي، والفنان محمد رياض، وعدد كبير من الفنانين، فيما يتضمن المؤتمر الصحفي الإعلان عن الأعمال الفنية التي سيبدأ تصويرها سواء المسلسلات أو الأعمال المسرحية.

سبب إطلاق المنصة

ويأتي إطلاق منصة فنية؛ من أجل مواكبة عصر التطور التكنولوجي، وخاصة بعد ظهور عدد كبير من المنصات المنافسة مثل شاهد ونتفليكس، وغيرها من المنصات، بحيث تكون المنصة التي سيتم الكشف عن اسمها والتابعة لأكاديمية الفنون حاضرة فعليا على الساحة.

اقرأ أيضًا..

وزيرة الثقافة تتفقد مشروع مبنى مستشفى أكاديمية الفنون بالهرم

موضوعات متعلقة