الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المتحدث باسم الجيش الليبي: مصر قدمت معدات متطورة للتعامل مع الكارثة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كشف اللواء أحمد المسمار، المتحدث باسم الجيش الليبي، عن تفاصيل المساعدات التي تقدمها الدولة المصرية لليبيا، بعد إعصار دانيا.

قوافل برية تحمل مستلزمات لإعادة تأهيل الطريق

أكد اللواء أحمد المسمار، أن الدولة المصرية، تساهم بقوافل برية تحمل مستلزمات لإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية في ليبيا.


وأضاف "المسمار"، في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤوليتي، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد، أن السلطات المحلية في ليبيا وفرت جميع الفنادق والمنتجعات السياحية في ليبيا لأسر المنكوبين جراء الإعصار دانيال.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، أن الدولة المصرية تقدم للشعب الليبي كل الدعم ومعدات متطورة للتعامل مع الكارثة التي نجمت عن الإعصار دانيال.

وتشهد ليبيا منذ أيام عاصفة "إعصار دانيا" الذى راح ضحيته الآف من الشعب الليبي، وعدد من الوفدين الأجانب الموجودين داخل المدن الليبية.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم المساعدة والدعم للشعب الليبي، بسبب كارثة إعصار دانيا.

اقرأ أيضا: «هنجيب باقي ولادنا».. وزيرة الهجرة تكشف وضع الضحايا المصريين في ليبيا

موضوعات متعلقة