الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«أكثر من 3 ملايين جنيه».. تأجيل محاكمة موظف بتهمة الاختلاس لجلسة 11 أكتوبر

محاكمة موظف بتهمة الاختلاس بالجيزة
محاكمة موظف بتهمة الاختلاس بالجيزة

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بتأجيل محاكمة موظف بإحدى شركات خدمات المحمول، بتهمة الاستيلاء على بضائع مملوكة لجهة عمله تقدر قيمتها بحوالي 3 ملايين و255 ألف جنيه بدون وجه حق، لجلسة 11 أكتوبر القادم للخبير، عقدت الجلسة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي.

اقرأ أيضا:موظف يستغل منصبه لسرقة 400 ألف جنيه في الدقي


محاكمة موظف بتهمة الاختلاس بالجيزة

وأضافت التحقيقات في القضية رقم 16725 لسنة 2022 جنايات مركز كرداسة، أن المتهم ويدعى "م. أ- 37 سنة"، يعمل مسئول أول مراقبة المخزون والمبيعات، في المدة من 15 يناير عام 2020 حتى 18 نوفمبر عام 2021 قام باستغلال وظيفته من خلال إجراء تحويلات لبضائع الشركة على قاعدة بياناتها من قسم المبيعات إلى قسم النقل، وتم نقلها لفروع أخرى من خلال اسم المستخدم وكلمة السر المنوط به استخدامهما في متابعة نقل البضائع بين الفروع، وتسلم بنفسه البضائع من فرعي الشركة بالقرية الذكية بزعم نقلها وتسليمها لفروع أخرى، إلا أنه قام بعد ذلك بالاستيلاء عليها بنفسه بغير وجه حق وبنية تملكها.

بقيمة 3 ملايين جنيه.. القبض على موظف بالجيزة

وأكملت التحقيقات، أن المتهم قام بتزوير تلك المحررات الإلكترونية لإحدى الشركات المساهمة "للدولة جزء من مالها"، وقام بإثبات النظام الآلي للشركة على خلاف الحقيقة، ومن ثم تحويل بضائع بين أفرع الشركة المختلفة ليتمكن بتلك الحيلة من الاستيلاء عليها، مستخدما تلك المحررات المزورة، بأن احتج بما دون بها زورا في مواجهة جهة عمله ولإعمال أثرها في ستر استيلائه على البضائع، وعلى الفور أمكن ضبطه وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيقات والتي أمرت بالقرار السابق ذكره.