الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أبرزهم نجم التحدي.. مصرع 4 لاعبين من ليبيا بسبب إعصار دانيال

الدوري الليبي
الدوري الليبي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، مصرع 4 لاعبين في ليبيا، على خليفة إعصار دانيال المدمر والذي ضرب البلاد قبل أيام، وأودى بحياة العديد من المواطنين.

وتسبب إعصار دانيال في تدمير عدد كبير من الأحياء والمدن الليبية، وتشريد الأفراد والأسر، بسبب الأثار المدمرة التي خلفها في الساعات الماضية.

وأوضحت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، أن الإعصار تسبب في وفاة 4 لاعبين ليبيين حتى الآن، ولم تكشف الشبكة الرياضية عن هوية اللاعبين الذين لقوا حتفهم بسبب السيول.

بينما أعلن نادي التحدي الليبي عن وفاة لاعبه شاهين الجميل، والذي توفي بسبب السيول الجارفة، وتقدم بنعي رسمي للاعب في بيان على صفحتهم الرسمية.

اقرأ أيضًا: موعد انضمام معلول وتاو لبعثة الأهلي في السعودية

وقال النادي في بيان رسمي: "يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و أدخلي جنتي".

وأضاف التحدي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله لاعب فريقنا الأول لكرة القدم شاهين الجميل، أثر غرقه في السيول الجارفة في مدينة درنة.. أسرة نادي التحدي تعبر عن حزنها لهذا المصاب الجلل وتتقدم بخالص التعازي لأسرته وأصدقاءه".