الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نجم الريال والدوري الأمريكي يتفاعلان مع انضمام موديست للأهلي

موديست
موديست

أبدى الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، إعجابه بانتقال زميله السابق في بوروسيا دورتموند، الفرنسي أنتوني موديست، إلى صفوف النادي الأهلي المصري.

وقام بيلينجهام بالتفاعل مع فيديو تقديم موديست لاعبا في القلعة الحمراء، على موقع إنستجرام، حيث عبر عن تقديره لخطوة زميله في الانضمام إلى نادٍ عريق وكبير.

وكان الأهلي قد أعلن رسميا عن تعاقده مع موديست لمدة عام واحد قابل للتجديد، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي وإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية.

وأشاد حساب NBA باللغة العربية بصفقة موديست، ووصفه بأنه “لاعب في نادي العظماء، ويرتدي قميص دوري العظماء"، في إشارة إلى ارتباط موديست بكرة السلة والدوري الأمريكي للمحترفين.

ومن المقرر أن يشارك موديست في أولى مبارياته مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، وإذا فشل الأحمر في تجهيزه للقاء، سيتأجل ظهوره إلى أول مباراة لكتيبة المدرب مارسيل كولر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن قرعة الدوري المصري أجريت، أمس الاثنين، وستنطلق المسابقة في الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية