الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

اليوم.. موعد مباراة السنغال والجزائر الودية والقنوات الناقلة

السنغال
السنغال

يبحث محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن موعد مباراة السنغال والجزائر الودية، التي تجمع بين كلا الفريقين اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة السنغال والجزائر الودية اليوم

يخوض منتخب السنغال الأول لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب الجزائر اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب "عبدولاي واد ديامنياديو" بالعاصمة داكار.

موعد مباراة السنغال والجزائر الودية اليوم

تقام مباراة السنغال والجزائر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والجزائر الودية

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين منتخبي السنغال والجزائر الودية اليوم، عبى قناة الجزائر الرياضية، الحاصلة على ملكية بث اللقاء.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم.

ويذكر أن، منتخب السنغال نجح في حصد اللقب القاري في عام 2021 وذلك بعدما فاز على مصر في نهائي البطولة بركلات الجزاء عقب التعادل السلبي.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية