الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إلى بطولة العالم.. منتخب الطائرة يطيح بالكاميرون ويضرب موعدًا مع الجزائر في نهائي أفريقيا

منتخب الطائرة ضد الكاميرون
منتخب الطائرة ضد الكاميرون

حقق منتخب مصر الأول للكرة الطائرة رجال، فوزًا مثيرًا على منتخب الكاميرون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، في الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة، والتي تستضيفها القاهرة في الفترة الحالية.

وحسم منتخب مصر للكرة الطائرة المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، بعدما حقق الفوز في أول شوطين من اللقاء، قبل أن يعود الكاميرون ويقتنص الفوز في الشوط الثالث، ويعود الفراعنة لخطف الفوز في الشوط الرابع بنتيجة 29-27.

اقرأ أيضًا: مباريات الزمالك في الدور الأول بالدوري المصري 2023-2024

وتأهل منتخب مصر بهذه النتيجة إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة في نسختها الجارية، لأول مرة منذ نسخة عام 2017، ليضرب موعدًا ناريًا مع الجزائر، الذي تأهل في وقت سابق اليوم بعد الفوز على ليبيا.

ونجح الفراعنة في التأهل أيضًا إلى النسخة المقبلة من بطولة العالم للكرة الطائرة، والمقرر لها عام 2025، ليضمن مشاركته فيها للمرة الـ 11 في تاريخه.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائري بعد غد الأربعاء، في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.