الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موديست يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلي

أنطوني موديست
أنطوني موديست

وصل اللاعب الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي الجديد، إلى مطار القاهرة منذ قليل، وذلك تمهيدًا للانضمام إلى القلعة الحمراء، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

خضع الفرنسي موديست للكشف الطبي مساء أمس الأحد في سويسرا، والذي اجتازه بنجاح حسب التقارير الطبية.

وقد أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اتفاقه مع أنطوني موديست لاعب بروسيا دورتموند السابق، بشأن انضمامه للقلعة الحمراء لمدة موسم واحد، مع الإضافة لموسم آخر حسب الأهداف وعدد المشاركات.

وسوف يتجه أنطوني موديست إلى ملعب "مختار التتش"، لينضم إلى صفوف النادي الأهلي، وبعدها أجل الانضمام إلى بعثة الفريق التي تغادر إلى المملكة العربية السعودية مساء غد الثلاثاء، من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي

موعد مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، حيث تقام المباراة على ستاد "الملك فهد" في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري لـ10 آلاف