الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دنيا عبد العزيز تصاب بكسر في القدم.. تفاصيل

دنيا عبد العزيز-أرشيفية
دنيا عبد العزيز-أرشيفية

تعرضت الفنانة دنيا عبد العزيز خلال الساعات القليلة الماضية إلى كسر في القدم، ونقلها إلى إحدى المستشفيات في القاهرة من أجل عمل الإشاعات اللازمة على قدمها.

وشاركت دنيا عبد العزيز متابعيها لقدمها بعدما تم وضع الجبيرة عليها، عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت دنيا، على الصورة قائلة:قدر الله وما شاء فعل.. والحمدلله على كل شيء، ولم تكشف عن الأسباب التي أدت إلى إصابتها بهذا الكسر.

آخر أعمال دنيا عبد العزيز

نافست دنيا عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال الجزء الثالث لمسلسل "المداح" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال المنافسة الرمضانية وسط عرض أكثر من 10 أعمال درامية.

مسلسل المداح 3، تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول الشيخ صابر، وأعمال السحر والشعوذة، ومحاولته للتصدي للعالم الآخر، ومساعدة الآخرين.

ضم المسلسل كلًا من الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: «يوم ما روحي راحت».. دنيا عبد العزيز توجه رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل والدتها