الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمطار غزيرة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن دخول العاصفة دانيال مصر غدا

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التوقعات بدخول العاصفة دانيال إلى مصر خلال ساعات.

وقال الدكتور محمود شاهين، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" من تقديم الإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم الأحد، إن العاصفة دانيال في ليبيا خلال الوقت الحالي، ومتوقع تحولها إلى منخفض جوي عادي مع دخولها الحدود المصرية.

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط الأمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة مع دخول العاصفة دانيال، على المناطق الغربية مثل السلوم، ومطروح، وسيوة، والصحراء الغربية.

وأوضح أنه من المتوقع سقوط الأمطار على محافظة الإسكندرية أيضاً، والتي تتراوح شدتها بين المتوسطة والخفيفة، حيث إن تأثر مصر بالعاصمة دانيال سيكون أقل حدة من الذي يحدث في ليبيا.

وأكد القياتي، أن العاصفة دانيال ستدخل مصر غدا الاثنين بعد أن تهدأ في ليبيا، وستبدأ بمنخفض جوي ثم انخفاض درجات الحرارة ووجود نشاط رياح، مشيرا إلى استمرار الأمطار حتى يوم الثلاثاء على المناطق الساحلية.