الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طلب عاجل من الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن أول مطالب إدارة القلعة الحمراء، من اتحاد الكرة المصري قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في النسخة الأولى ببطولة الدوري الإفريقي.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية، يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات المباراة الأولى ببطولة الدوري الإفريقي.

طلب عاجل من الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "فتحت إدارة النادي الأهلي، المفاوضات مع المسؤولين داخل اتحاد الكرة المصري، من أجل ضرورة التواصل مبكرًا مع الجهات الأمنية لحضور 60 ألف مُشجع لمباراة الفريق أمام سيمبا في الدوري الإفريقي".

اقرأ أيضا: الأهلي يستعيد خدمات 4 لاعبين في تدريباته استعدادا للسوبر الإفريقي

وأفاد المصدر، قائلًا: "هناك رغبة قوية لدى النادي الأهلي في الحصول على موافقات الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في بطولة الدوري الإفريقي التي تنطلق يوم 20 أكتوبر المقبل للمرة الأولى ويشارك فيها الأهلي رفقة 7 أندية إفريقية".