الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موقف ياسر إبراهيم من المشاركة بالسوبر الإفريقي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، آخر تطورات موقف ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة مع فريق بمباراة السوبر الإفريقي.

وبدأ النادي الأهلي، أمس السبت، في تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

تطورات موقف ياسر إبراهيم من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال مران الفريق الجماعي، أدى ياسر إبراهيم بعضا من التدريبات الخفيفة على قدمه، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا".

وأوضح: "ياسر إبراهيم اقترب من التواجد في مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات السوبر الإفريقي".

وخلال الفترة الأخيرة، أدى ياسر إبراهيم، جراحة إزالة خراج من باطن القدم قبل السفر لخوض معسكر الإعداد بالنمسا.

اقرأ أيضًا : الأهلي يفتقد 5 لاعبين أمام اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بمدينة الطائف في السعودية، تنطلق مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبلة، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.