الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من نسرين أمين على تصريح «مش ممكن ألبس الحجاب»

نسرين أمين-أرشيفية
نسرين أمين-أرشيفية

تعرضت الفنانة نسرين أمين خلال الساعات الماضية إلى هجوم حاد من قبل رواد السوشيال ميديا بعد انتشار تصريح تلفزيوني لها تقول خلاله: "مستحيل ألبس الحجاب"، وهو ما أثار غضب الجمهور منها.

وردت نسرين أمين على هذا التصريح والهجوم الذي تعرضت له من خلال منشور دونته عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت نسرين أمين، خلال المنشور: هذا التصريح غير صحيح بالمرة، فهو كاذب، ولم يتم سؤالي في اللقاء التلفزيوني أبدا عن رأيي في الحجاب، ولكن السؤال كان عبارة عن "هل نسرين أمين محجبة؟" وإجابتي كانت لا لست محجبة في ملابسي، ولكن أخلاقي جيدة الحمدلله، بالتالي لم يتم سؤالي عن رأي في "الحجاب" ولم أذكر أنني ضده كما قيل، وهناك فرق كبيرة بين السؤالين.

آخر أعمال نسرين أمين

شاركت نسرين أمين في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال" وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وعرض على شاشة قناة أم بي سي مصر.

وضم المسلسل كلا من النجم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: نسرين أمين: «أنا فيمنيست ومع إن المرأة تمسك مناصب قيادية»