الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«العميل صفر» في الصدارة.. إيرادات السينما أمس الخميس

أفلام صيف 2023
أفلام صيف 2023

شهد الموسم السينمائي منافسة قوية بين الأفلام المعروضة لكبار النجوم، وما زالت المنافسة مستمرة على شباك التذاكر بين العديد من أفلام الصيف خاصة نهاية كل أسبوع ويحرص عدد كبير من الجمهور على مشاهدة الأفلام مساء الخميس والجمعة.

وشهدت إيرادات أمس الخميس تفوق أكرم حسني بفيلمه العميل صفر حيث حصد ما يقرب من 962 ألف جنيه لتصدر قائمة الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي، بينما يأتي فيلم شمس في المركز الأخير للفنان عمرو عبد الجليل.

فيلم العميل صفر

وحصل فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني على المركز الأول في شباك تذاكر السينما أمس الخميس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ويضم فيلم العميل صفر مجموعة من نجوم الفن وهم بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

فيلم وش فى وش

وحصل فيلم وش فى وش لمحمد ممدوح وأمين خليل على المركز الثاني بإيرادات بلغت 814 ألف جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وأنوشكا وبيومي فؤاد وتأليف وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم أولاد حريم كريم

وحقق فيلم أولاد حريم كريم إيرادات بلغت 385 ألف جنيه ليحتل المركز الثالث في شباك تذاكر السينما

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

بيت الروبي

فيما حصد فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز أمس الخميس على إيرادات نحو 182 ألف جنيه، حيث حصل على المركز الرابع إيرادات في جميع دور العرض داخل القاهرة والمحافظات.

أبطال بيت الروبي

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، وآخرين، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم مرعي البريمو

أما فيلم مرعي البرومو لمحمد هنيدي حصل على المركز الخامس أمس الخميس بإيرادات بلغت 64 ألف جنيه في شباك تذاكر السينما

أحداث مرعي البرومو

تدور أحداث فيلم “مرعي البريمو” حول رجل الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية، والعمل بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ومحمد محمود ولطفي لبيب ومن إخراج سعيد حامد

فيلم شمس

أما المركز السادس فحققه فيلم شمس لعمرو عبد الجليل بإيرادات بلغت 32 ألف جنيه.

أبطال فيلم شمس

وتدور أحداث الفيلم حول "خالد" في إطار كوميدي تشويقي حول شخص يستقيظ من نومه، يجد نفسه فجأة في مكان لا يعرفه، ولا يعرف التوقيت والزمن الذي يتواجد به، يخبره أحدهم أنّ الأمر له علاقة بالجن، وبحديقة مسكونة كان يذهب إليها إلى حبيبته الأولى وتدعى شمس.

فيلم شمس للفنان عمرو عبد الجليل ويشاركه محمود عبد المغني وخالد الصاوي وأحمد بدير وهدى الإتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي ولبنى ونس ومحمد الغريب، وآخرين

.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني في القمة.. إيرادات الأفلام أمس