الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدرب مفاجئ من البريميرليج على أعتاب الدوري السعودي

جون تيري
جون تيري

اقترب نادي الشباب السعودي من الإعلان عن تعاقده مع المدرب الإنجليزي جون تيري، أسطورة تشيلسي، لقيادة الفريق في الموسمين المقبلين، بعد إقالة الهولندي مارسيل كايزر بسبب سوء النتائج.

ويعد تيري (41 عاما) أحد أبرز نجوم تشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز، وقد حقق مع البلوز 15 لقبا، من بينها خمسة ألقاب في الدوري وواحد في دوري أبطال أوروبا.

كما شارك تيري في 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وكان قائدا له في فترات مختلفة.

وكان تيري يعمل كمستشار في أكاديمية تشيلسي، بعد أن عمل كمدرب مساعد في أستون فيلا وليستر سيتي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن تيري وافق على عقد يمتد حتى عام 2025، مع إمكانية التجديد لعامين إضافيين حال نجح في تحسين أداء الفريق.

وسيصبح تيري ثاني مدرب إنجليزي يتولى قيادة فريق سعودي، بعد ستيفن جيرارد الذي يدرب الاتفاق.

ويتطلع الشباب السعودي لجذب نجوم عالمية لتعزيز صفوف الفريق للمنافسة بقوة خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية