الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزيرة التضامن توجه بصرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفي بحادث انهيار عقار حدائق القبة

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

تابعت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق في شارع ترعة الجبل بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين حتى الآن.


وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي التعازي لأسر المتوفين، موجهة بالتنسيق وسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة بموقع الحادث.

توجيهات وزيرة التضامن بحادث انهيار عقار حدائق القبة

- ضرورة تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي.

- تقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين.

- توجيه فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في موقع الحادث لتقديم أوجه الرعاية.

- صرف مبلغ 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفي خلال الحادث.

- صرف المساعدات للمصابين.

- رصد خسائر الممتلكات بعد انتهاء عمليات الحصر.

وفي سياق آخر، أجرت وزيرة التضامن من يومين زيارة ميدانية لخط سير العائدين من المصريين والسودانيين والجنسيات الأخرى العابرين إلى جمهورية مصر العربية من خلال المعابر الحدودية المصرية.

اقرأ أيضًا: وزيرة التضامن الاجتماعي: تعاطي المخدرات يتسبب في تدمير القوة البشرية للدولة

موضوعات متعلقة