الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل مسلحا فلسطينيا في اشتباك بالضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل فلسطينيا فى الضفة الغربية
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل فلسطينيا فى الضفة الغربية

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي ومسعفون فلسطينيون أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت مسلحا من حركة الجهاد الإسلامي وأصابت فلسطينيا آخر في الضفة الغربية المحتلة اليوم، الثلاثاء، خلال اشتباكات اندلعت بعد عملية "للكشف عن مخبأ للقنابل" وفقا لما وصفه جيش الاحتلال.

ونقلت رويترز عن جيش الاحتلال الإسرائيلي تصريحا بأن القوات الإسرائيلية دخلت مخيم نور شمس بالقرب من بلدة طولكرم لمصادرة قنابل صنعها نشطاء فلسطينيون، ثم ردت بإطلاق النار بعد تعرضها لهجوم من مسلحين.

وقال مسؤولون طبيون أن شابا فلسطينيا يبلغ من العمر 21 عاما قتل وأصيب فلسطيني آخر، وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي، أن القتيل هو أحد أعضائها وقالت أنه شارك في القتال ضد قوات الاحتلال.

وجاء هذا الهجوم بعد أيام قليلة من تصريحات ضباط الشرطة الإسرائيلية بقتل شاب فلسطيني كانوا يبحثون عنه لأنه -وفقا لقولهم- مشتبه به في حادث إطلاق نار في منطقة غور الأردن، وتم قتله بعد تبادل إطلاق النار بين الطرفين، وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشهيد الفلسطيني من سكان قرية قريبة من مدينة أريحا الفلسطينية و يبلغ من العمر نحو 17 عاما .

وشهدت الضفة الغربية، وهي من بين المناطق التي يسعى الفلسطينيون لحمايتها من الهجوم الإسرائيلي، تصاعدا في أعمال العنف على مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية وسط جهود صنع السلام التي ترعاها الولايات المتحدة والتي وصلت إلى طريق مسدود منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضا: مقتل شخص في اليونان جراء أمطار غزيرة أعقبت حرائق الغابات