الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طارق الشناوي ينتقد ”سفاح الجيزة”: موصلتش للفكرة المستهدفة.. وهذه الفنانة تفوقت على الجميع

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي يعرض حصريا على المنصة الرقمية "شاهد vip"، موضحا أنه لم يصل للفكرة التي يستهدفها العمل.

أبرز تصريحات الناقد طارق الشناوي عن مسلسل سفاح الجيزة

وقال طارق الشناوي خلال حواره في برنامج et بالعربي: "أنا شفت للحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيرة، والفكرة التي توصلت لها هي فقط مبررة إن العنف والدموية اللي عند البطل، بسبب إنه رأى والدته بتقتل والده، والعمل الفني الذي يتحدث عن القاتل بتستمتع بيه فقط في اللحظه، وبعد ذلك لا نستعيده".

وأردف طارق الشناوي، فقال: أنا شاهدت للحلقة الرابعة ومشوفتش البعد ده، وأنا بتفرج على المسلسل بسبب انجزابي لشغل المخرج وتفاصيل الإضاءة والديكور والموسيقى والديكور، ولم أصل للفكرة المستهدفة للعمل.

طارق الشناوي يشيد بآداء أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة

وأشاد الناقد الكبير طارق الشناوي بآداء الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، فقال: أحمد فهمي هيطلع من مسلسل سفاح الجيزة بنجاح مضاعف، لأنه لسه عامل فيلم "مستر إكس" وناحج في السينما والتليفزيون.

وأضاف: ده هيعمله نقلة كبيرة، وهو عامل دور فيه قدر كبير من الإبداع كفنان وآداء ممثل، وهو عنده هدوء وارتياح، وثبات انفعالي والتزم بيه جدا، ودا جزء حميم جدا من تكوين الشخصية، وقوة البطل هنا.

كما أشاد طارق الشناوي، ببطلات العمل أيضا، فعلق على آداء الفنانة حنان يوسف، التي تجسد دور والدة سفاح الجيزة، قائلا: في الحقيقة حنان عاملة إبداع كبير، وهي أعلى فن آداء ممثل، وعندها تلقائية رهيبة وعمري مشوفتها بحالة القلق دي.

وأعرب طارق الشناوي عن رأيه بالدور الذي تجسده الفنانة ركين سعد، فقال: "ركين سعد هي واجهة وتتقدم بقوة، وده برضه يحسب لمخرج العمل".

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل سفاح الجيزة كل من: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، الفنانة حنان يوسف، داليا شوقي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، والعمل تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر.

اقرأ أيضا..

رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة HD