الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بلس 90| ريال مدريد يهزم خيتافي في الوقت القاتل وينفرد بالدوري الإسباني

بيلينجهام
بيلينجهام

اقتنص ريال مدريد الثلاث نقاط من ضيفه خيتافى في الوقت القاتل وحول تأخره إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الأسباني الممتاز "الليجا".

وأفتتح فريق خيتافى التهديف في الدقيقة 11، بعد تمريرة خاطئة من فران جارسيا تصل إلى مايورال الذي راوغ كيبا حارس المرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وأدرك ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 47، بعد كرة عرضية من لوكا مودريتش من الطرف الأيمن حاول الدفاع تشتيت الكرة لتصل إلى خوسيلو الذي سدد كرة داخل المرمى.

وأحرز ريال مدريد هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 5+90، بعد تصويبة رائعة من ناتشو تصدى لها حارس مرمى خيتافي لترتد إلى بيلينجهام الذي تابع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ينفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة ويوسع الفارق عن أقرب منافسه إلى 5 نقاط، وتجمد خيتافى في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

أحداث المباراة

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق بيلنجهام ليسدد فران جارسيا كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 6.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق كاربخال أمسكها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 8.

وجاءت كرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء من وسط الملعب لصالح فريق ريال مدريد عن طريق كامافينجا باتجاه بيلنجهام لكنها خرجت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 10.

وألغى حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد عرقلة بيلنجهام من دومينجوس دوارتي لاعب خيتافي بعد العودة من تقنية الفيديو في الدقيقة 25.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق فران جارسيا على رأس مودريتش الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 33.

ونفذت كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد عن طريق فران جارسيا قابلها خوسيلو بتسديدة لكن تصدى لهاح حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 40.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي