الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ماذا قالت المطربة بوسي في قضية سرقة شيكات من طليقها؟

الفنانة بوسي
الفنانة بوسي

كشفت التحقيقات في القضية رقم 2409 - 2023 جنح المقطم والمتهم بها هشام ربيع زوج المطربة بوسي بالاعتداء على شخص وسرقة شيكات وأوراق خاصة بالمنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي.

أقوال المطربة بوسي

وينشر "الطريق" نص تحقيقات القضية وجاءت أقوال المطربة بوسي كالتالي:

س: ما قولك فيما شهد به دفاع طليقك وليد فطين واتهامه لزوجك هشام ربيع بالاعتداء على شخص وسرقة 14 شيكا بنكيا و22 إيصال أمانة محررة بمعرفتك لصالح طليقك بقيمة 8 ملايين جنيه وأوراق خاصة بتحقيقات النيابة العامة؟

ج. كلامهم ده غير صحيح وأنا مفيش أي حاجة عليا والشيكات لإن طليقي في غضون عام 2020 أقر بذلك في عقد اتفاق مؤرخ 2020 بعدم ظهور أي شيكات أو إيصالات أمانة وبالتالي أي حاجة بتظهر فهي غير قانونية.

س: وبما تبررين ما شهد به دفاع المنتج وليد فطين بتحقيقات النيابة العامة واتهام زوجك وأشخاص آخرين بسرقة الشيكات؟

ج: أنا معرفش هما بيجيبوا الشيكات والايصالات دي منين بس هو طليقي كان كاتب في العقد إن فيه حاجات فقدت منه بس ممكن اللي بيظهر ده اللي كان مفقود وبالتالي فممكن يكون ده اللي كان طليقي ذاكره في العقد إنه مفقود وظهر دلوقتي.

س. ما قولك فيما شهد به المحامي تامر أبو سريع بتحقيقات النيابة العامة باتهامك بعدم سداد إيصالات أمانة لصالحه؟

ج: أنا معرفش تامر أبو سريع ولا عمري شوفته ولا عمري مضيت له على أي إيصال وبالتالي لو هو معاه أي إيصال باسمي فأنا كنت بوقع على إيصالات وشيكات خلال فترة الزيجة مع وليد فطين فأنا كنت بوقع على الحاجات دي بصفته زوجي ووكيل أعمالي.

س. وما قولك فيما شهد به الرائد عمر زیدان إمام رئيس مباحث قسم شرطة المقطم؟

ج. أنا جوزي هشام ربيع مظلوم وهو لم يحرض أو يخطط لسرقة شيكات والكلام ده محصلش.

اقرأ أيضا:كواليس مصرع عروسين في انقلاب سيارة «الزفة» في منشأة القناطر