الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

اتحاد الدواجن: سعر الكيلو وصل 56 جنيه في الأسواق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، سبب تراجع أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية في الأسواق المصرية.

وقال ثروت الزيني، أن الأسواق تشهد تراجع في أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية، وهذا بسبب تراجع سعر الأعلاف إلى مايقارب 35%.

وأضاف "الزيني" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، أن تراجع سعر الأعلاف ينعكس بشكل على التكلفة ويشجع المنتجين على الإنتاج، متابعا.

من المتوقع أن يصل سعر الكيلو للمواطن في حدود 64 جنيها

وتابع نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أن الأسعار انخفضت ووصلت إلى 56 جنيها للكيلو في المزرعة، ومن المتوقع أن يصل سعر الكيلو للمواطن في حدود 64 جنيها.

وأكمل ثروت الزيني، الدواجن تعد البروتين الأول للمواطن، في ظل ارتفاع سعر اللحوم،مشيراً إلى أن سعر كرتونة البيض ستحتاج وقت حتى تنخفض.

وأوضح ثروت الزينى نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن،سعر كرتونة البيض ستحتاج وقت لا يقل عن شهر أو اثنين، حتى يحدث له انخفاض في الأسعار.

اقرأ..أيضا: «ضربه في رقبته».. أحمد موسى يكشف تفاصيل حواره مع إرهابي حاول اغتيال نجيب محفوظ