الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصرع شخص وإصابة آخرين تحت أنقاض عقار الإسماعيلية المنهار

عقار الإسماعيلية المنهار
عقار الإسماعيلية المنهار
الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الإثنين، حادث انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالأرضي بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لقسم أول، مما أسفر الانهيار حتى الآن عن مصرع شخص وجاري العمل من قبل رجال الحماية المدنية لاستخراجه من تحت الأنقاض والبحث عن آخرين ووقوع بعض المصابين.

بعد تلقى مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، بلاغ يفيد بوقوع حادث انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالمحطة الجديدة بدائرة قسم أول الإسماعيلية، على الفور انتقلت الاجهزة الامنية بكامل قوتها من رجال المباحث والحماية المدنية والأمن العام وعدد من سيارات الإسعاف ومعدات الإنقاذ التي تم الدفع بها من الوحدات المحلية من الأوناش لتمكنهم من رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين ونقل المتوفي الي المستشفي بعد معاينة الجهات المختصة لهذا الحادث.

وفي سياق آخر، أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وأخطار النيابة العامة لتباشر باقي التحقيقات.

أقرا أيضا: تعرف على حالات انتداب النيابة العامة للطب الشرعى للكشف عن الجرائم