الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تطورات صارمة من الأهلي تجاه مستقبل عمار حمدي بعد رحيله لسيراميكا كليوباترا

عمار حمدي
عمار حمدي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، تطورات صارمة في مستقبل الدولي عمار حمدي، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، المعار حديثًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

أعير عمار حمدي، إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، في الصيف الجاري، من النادي الأهلي، بعدما عاد من الفريق السكندري مع نهاية الموسم لنهاية إعارته.

وخلال الأيام الماضية، طلب عمار حمدي، من إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، رغبته في فسخ التعاقد مع الفريق، لكونه يأمل في الانتقال إلى نادي المقاولون العرب، ليتدرب ويصبح تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب.

تطورات صارمة من الأهلي تجاه مستقبل عمار حمدي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الساعات الماضية، طلب مسؤولو الأهلي، من عمار حمدي، ضرورة استكمال إعارته بشكل طبيعي مع صفوف سيراميكا كليوباترا".

وأضاف المصدر: "خلال الفترة الأخيرة تحفظ النادي الأهلي، على رغبة اللاعب في التراجع عن الإعارة، وطالبه باحترام الاتفاق الذي تم إبرامه في وقت سابقًا".

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للنمسا