الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

مواعيد تأخيرات القطارات اليوم السبت 26-8-2023

مواعيد تأخيرات القطارات
مواعيد تأخيرات القطارات

مواعيد تأخيرات القطارات الكثير من المواطنين بتابعوها بشكل يومي، وذلك بما يتناسب مع أعمالهم والمصالحهم، بالإضافة إلى متابعة الأشخاص الذين يودوًا تأدية خدماتهم ويسكنوا في محافظات أخرى، بالتالي تستعرض هيئة السكة الحديد مواعيد التحرك والتوقف يوميًا.

في سياق متصل، أفادت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم السبت، مواعيد تأخيرات القطارات خطوط "قبلي وبحري"، يأتي ذلك في إطار ما تقوم به من أعمال تطوير وصيانة شاملة للمنظومة، بالإضافة إلى تحديدًا وسائل النقل الجماعي من خلال جلب عربات وجرارات تواكب التحول الرقمي.

الخدمة المقدمة من قبل السكة الحديد

اقرأ أيضًا: «السكة الحديد» تعلن إلغاء اختصار بعض القطارات.. إليك التفاصيل

أشارت "السكة الحديد" في بيانًا له، إلى أنه تستهدف تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين أثناء الرحلات، وأيضًا خلال عملية حجز التذاكر سواء "أونلاين" أو غيرها، فضًلا عن رفع كفاءة وتعزيز كافة سبل الأمان والحماية للمواطنين، تجنبًا لحدوث مشكلات أثناء الرحلة حتي الوصول.

اقرأ أيضًا: وزير النقل يتفقد تطوير خط سكة حديد الفردان في بئر العبد

فيما يلي نستعرض مواعيد تأخيرات القطارات خلال الساعات المقبلة كالاتي:

1_تأخيرات القطارات 40 دقيقة خط "القاهرة_ الأسكندرية_ السد العالي".

2_ تأخيرات القطارات 60 دقيقة خط " القاهرة_أسيوط"، و80 دقيقة خط "أسيوط _أسوان".

3_ تأخيرات القطارات 45 دقيقة خط "المنصورة_ دمياط_ طنطا" شمال الدلتا.

4_تأخيرات القطارات 45 دقيقة خط" المنصورة_ الزقازيق_قليوب_ شبين القناطر" جنوب غرب.