الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد موسى: اليوم بداية تدشين حملة انتخابية للرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تحدث الإعلامي أحمد موسى عن الاننتخابات الرئاسية المقبلة، وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمرحلة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري شعب عظيم واعي يقدر من خدم الدولة المصرية،مضيفا، أن الشعب المصري، يعلم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم ولن يتأخر عند الإستعانه به في الأزمات.

الرئيس"لن نسمح بترويع وتهديد الشعب المصري

وأضاف "موسى" خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "على مسؤليتي" المذاع على قناة صد البلد، أنه لايوجد أحد يستطيع توجيه المواطن المصري أثناء الانتخابات الرئاسية المقبلة، إذ أن المواطن المصري يعلم من سيعطي صوته في الانتخابات.

وتابع أحمد موسى، أنه خلال السنوات الماضية بداية من 2014، ومن قبلها الفترة الصعبة التي مرت بها الدولة المصرية من 2012 إلى 2013، في ذلك الوقت كان المواطن المصري يحتاج إلى كلمة وليس قرار من الفريق عبد الفتاح السيسي، لانقاذ الدولة.

وأكمل: "مفيش مرة وعد فيها الفريق عبد الفتاح السيسي الشعب المصري وخلف وعدة كان صدقا عندما قال: لن نسمح بترويع وتهديد الشعب المصري".

وأشار إلى أن اليوم بداية تدشين حمله انتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية مقبلة خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا: أحمد موسى يكشف تفاصيل انهيار سور بمحطة كهرباء أسيوط

موضوعات متعلقة