الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مودريتش يدرس الرحيل عن ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

مودريتش
مودريتش

يفكر الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، في الرحيل عن النادي الملكي بعد أن أصبح لاعباً بديلاً في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان مودريتش قد رفض عرضاً مغرياً من الدوري السعودي للمحترفين خلال شهر يونيو الماضي، مقابل 200 مليون يورو لمدة 3 مواسم، وفضل الاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر، بعد وعد أنشيلوتي له بأن يكون أحد العناصر الأساسية في الفريق.

ولكن في انطلاقة الموسم الجديد، لم يشارك مودريتش إلا في 28 دقيقة خلال أول مباراتين لريال مدريد في الليجا، وأصبح ثانوياً بالنسبة لأنشيلوتي، الذي يعتمد على اللاعبين الشباب كجود بيلينجهام وإدواردو كامافينجا وفيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مودريتش يشعر بالغضب والإحباط بسبب دوره الجديد في الفريق، وأنه يفكر في تغيير الأجواء قبل إغلاق سوق الانتقالات في المملكة العربية السعودية في 7 سبتمبر المقبل.

ولا يمانع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في التخلص من خدمات مودريتش (37 عاماً)، حال تلقى عرضاً مالياً جذاباً، خصوصاً أن عقده ينتهي في صيف 2024.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية