الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ريال مدريد يجهز عرضا مفاجئا في صفقة كيليان مبابي

مبابي
مبابي

يستعد ريال مدريد لتقديم عرض قياسي لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قبل نهاية الصيف الحالي، وفقا لتقارير صحفية.

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن النادي الملكي سيضع 103 ملايين جنيه إسترليني على طاولة باريس سان جيرمان في الأيام الثلاثة الأخيرة من الميركاتو للحصول على توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن كيليان مبابي يرغب في الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، لكنه لم يكن متعجلا للقيام بذلك هذا الصيف، حيث كان يفضل الانتظار حتى انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان والانتقال عبر صفقة مجانية للحصول على مكافأة توقيع ضخمة.

وقد تسبب رحيل كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة في كشف حاجة ريال مدريد لبديل عالي المستوى لتعويض رحيل النجم المخضرم إلى المنطقة العربية.

وكان كيليان مبابي قد أثار الجدل بعد أن احتفل بهدفه في شباك تولوز بالدوري الفرنسي، أمس السبت مع المشجعين، قائلا "سأبقى هنا… سأبقى هنا"، في إشارة إلى تمسكه بباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية