الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مهاجم الأهلي في مفاوضات للانضمام مع الوداد المغربي

الأهلي
الأهلي

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وإمكانية انضمامه إلى الدوري المغربي في الصيف الجاري.

وخلال الساعات الماضية، نجحت إدارة النادي الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، من أجل فسخ عقده مع القلعة الحمراء، والرحيل في الصيف الجاري، مقابل على مبلغ مالي لا يتخطى الـ 100 ألف دولار.

وأوضحت صحيفة "هسبورت" المغربية، اليوم، أن المهاجم الكونغولي والتر بواليا، خلال الساعات الماضية، وصل إلى المغرب، من أجل الحديث عن مستقبله وإمكانية الانضمام إلى الوداد المغربي.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب سيجري محادثات مع إدارة الوداد الرياضي المغربي، للوصول إلى اتفاق والتوقيع على العقود والانضمام لصفوفهم.

أقرأ ايضًا: دفعة معنوية قوية لليفربول قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وعلى مدار المواسم الماضية، قام النادي الأهلي بإعارة المهاجم والتر بواليا، عدة مرات لأندية القادسية السعودي والسيلية القطري ومالاتيا سبور التركي، حيث لم ينسجم اللاعب بشكل كبير مع طريقة لعب النادي الأهلي لذا فضل الأهلي رحيل اللاعب ليستفيد ماديًا.