الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

حمزة نمرة يطرح عالم كدابة عبر يوتيوب.. اليوم

أغنية عالم كدابة-حساب حمزة نمرة على إنستجرام
أغنية عالم كدابة-حساب حمزة نمرة على إنستجرام

يستعد المطرب حمزة نمرة لطرح أحدث أغاني ألبومه الذي يحمل اسم "رايق" وهي أغنية بعنوان "عالم كدابة"، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن المقرر أن تطرح أغنية "عالم كدابة" لـ حمزة نمرة في تمام الساعة 7 مساًء بتوقيت مصر، عبر قناته الرسمية، على يوتيوب.

وحرص حمزة، على الترويج لأغنية "عالم كدابة" من خلال نشر مقطع فيديو قصير منها، على حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب نمرة، على مقطع الفيديو: يا ترى فعلا عالم كدابة؟، انتظروا أغنية "عالم كدابة" اليوم في تمام الساعة 7 مساًء على اليوتيوب، وجميع المنصات الخاصة بالموسيقى.

آخر أعمال حمزة نمرة

طرح المطرب حمزة نمرة يوم الأربعاء الماضي أغنيتان من ألبومه "رايق" الأولى بعنوان "مش سليم" وهي من كلمات الشاعر "محمود فاروق"، ومن ألحان وتوزيع "أندريه مينا".

أما الأغنية الثانية فهي تحمل اسم " يا شيخ العرب" من كلمات "محمود فاروق" ومن ألحان "أحمد الحاج"، ومن توزيع "كريم عبد الوهاب".

اقرأ أيضًا: حمزة نمرة يطرح أغنيته الجديدة «رايق».. اليوم