الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصر تبحث مع كوريا الجنوبية تعزيز التعاون المشترك في مجال السياحة والآثار

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، مع السفير كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، سبل تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار، وكذلك زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من كوريا الجنوبية.

وأكد الوزير خلال لقائه مع سفير كوريا الجنوبية، على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين في العديد من المجالات المختلفة ومنها مجال السياحة والآثار، متنيا أن تشهد الفترة المقبلة مزيد من التعاون في ذلك المجال.

زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر

ومن جانبه، أكد السفير كيم يونج هيون، أن المقصد السياحي المصري يعد مقصداً واعداً بالنسبة للسائحين الكوريين، وذلك نظرا لما يتمتع به من مقومات أثرية وسياحية متنوعة وفريدة، منوها إلى توقعاته بأن تشهد الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من كوريا الجنوبية زيادة خلال فصل الشتاء.

وأوضحت الوزارة في بيان، أنه تم الإشارة إلى النمو الذي حققته الحركة السياحية الوافدة من كوريا الجنوبية إلى مصر، خاصة عقب انتهاء أزمة جائحة فيروس كورونا، حيث يعد السوق الكوري أحد الأسواق السياحية المستهدفة من أجل جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة منها لصالح المقصد السياحي المصري.

وتطرق اللقاء إلى مشاركة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في فعاليات المعرض السياحي (SITF) الذي سيُقام بكوريا الجنوبية خلال شهر أبريل المقبل، والذي يعد فرصة جيدة للقاء منظمي الرحلات من أجل مناقشة تعزيز سبل التعاون بهدف جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري من السوق الكوري.

اقرأ أيضا.. الإفراج عن 284 ألف طن أعلاف بـ 141 مليون دولار خلال أسبوعين

موضوعات متعلقة