الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة.. أبرزها منع انتفاخ العين

فوائد زيت اللوز الحلو
فوائد زيت اللوز الحلو

يعد زيت اللوز الحلو من أهم الزيوت الطبيعية، التي يستخدمها الكثيرون في حل مشكلات الشعر والبشرة، لأنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، فضلًا عن أنه مملوء بالدهون المشبعة وغير المشبعة الأحادية والمتعددة غير المشبعة، وفقا لما جاء بموقع "organicfacts".

فوائد زيت اللوز الحلو

- يعمل زيت اللوز الحلو على العناية بصحة البشرة وحمايتها من أي ضرر، أو تعرضه للتلف، وترطيب الوجه، تفتيح البشرة، تقليل الالتهابات، تعزيز صحة الشعر، وتقوية الأظافر.

زيت اللوز الحلو يمنع الشيخوخة المبكرة

يساعد استخدام زيت اللوز الحلو على منع الشيخوخة المبكرة، بالإضافة يظهر بشكل أفضل أمام الآخرين، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة، وأيضا يضم بعض المكونات النشطة الأخرى، التي تعمل على تحييد الجذور الحرة، التي تسبب مشكلات، ومنها منع التعرض للتجاعيد والبقع.

زيت اللوز الحلو يمنع انتفاخات العين

يمكنك استخدام زيت اللوز الحلو حول العين، لأنه يساعد على تخفيف الانتفاخات التي توجد حول العينين، لذلك يجب أن تضعيه كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير، مع تجنب وضعه بشكل مباشر على العين، لمنع حدوث تأثيرات عليها.

اقرأ أيضا: 3 نصائح للعناية بالشعر قبل وبعد نزول حمام السباحة