الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

إستون فيلا يسحق إيفرتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

إستون فيلا وإيفرتون
إستون فيلا وإيفرتون

أكتسح إستون فيلا نظيره إيفرتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد فيلا بارك في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح إستون فيلا التهديف في الدقيقة 18، بعد عرضية متنقة من ليون بايلي من الناحية اليمنى تصل إلى جون مكجين المتركز جيداً داخل منطقة الجزاء فيسددها على الفور فتسكن شباك إيفرتون.

وأضاف إستون فيلا الهدف الثاني في الدقيقة 24، عن طريق دوجلاس لويز من ركلة جزاء.

وعزز إستون فيلا النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 51، بعد توغل أكثر من ليون بايلى من على حدود منطقة الجزاء ويسددها بقوة فتسكن شباك إيفرتون معلناً الهدف الثالث لفريقه.

وأخيراً سجل إستون فيلا الهدف الرابع ليقضى على آمال إيفرتون في الدقيقة 75، بعدما أستغل جون دوران خطأ دفاعى بالتمرير ليقطعها من أمام المدافع وينفرد بالمرمي ويسددها بإتقان فتسكن شباك إيفرتون.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إستون فيلا إلى النقطة 3 في المركز التاسع، وتجمد إيفرتون في المركز العشرين والأخيرة دون نقاط.

اقرأ أيضًا:حسام عاشور يفرط في إنجاز تاريخي.. نجم الأهلي يظهر في قائمة