الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رصد 3 حالات غش في ثاني أيام امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2023 للدور الثاني
امتحانات الثانوية العامة 2023 للدور الثاني

انتهى منذ قليل، اليوم الثاني في امتحانات الثانوية العامة 2023 للدور الثاني، للعام الدراسي 2022-2023، وأدى الطلاب، اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس، الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، داخل اللجان التي تم فيها اتخاذ الإجراءات التأمينية والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، وذلك بحسب تعليمات وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رصد حالات غش خلال امتحاني اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية

ورصد فريق مكافحة الغش بغرفة العمليات المركرزية، 3 حالات غش إلكتروني من خلال أداء امتحاني اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، بمحافظتي القليوبية وسوهاج، وتم تحويل الطلاب الثلاثة المتورطين للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، ومنها الحرمان من دخول الامتحانات.

وأكدت غرفة العمليات المركزية، أن امتحانات الثانوية العامة 2023 للدور الثاني اليوم، مرت بشكل جيد ولم تتلق الغرفة أي شكاوى أو حدوث أي مشاكل في اللجان المختلفة بالمحافظة، وألمحت الغرفة أنها على تواصل دائم ومستمر لحظة بلحظة مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية في المحافظات والتي لم تستقبل هي الأخرى أي شكاوى.

اقرأ أيضا: اليوم.. آخر موعد لتسجيل الرغبات بـ تنسيق الجامعات 2023 للمرحلة الثانية

وجاء آراء معظم الطلاب في امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم، أنه في مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد أى صعوبة أو تعقيدات في الأسئلة الخاصة به، ونفس الأمر بالنسبة لامتحان التربية الوطنية.

موضوعات متعلقة