الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

روسيا: الطائرات المسيرة الأوكرانية تهاجم ثلاث مناطق

طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

صرحت روسيا أن طائرات مسيرة أوكرانية قصفت ثلاث مناطق منفصلة اليوم، الأحد، مما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص وإجبار اثنين من مطارات موسكو على تحويل مسار الرحلات لفترة وجيزة.

أبلغت منطقتا كورسك وروستوف في روسيا، وكلاهما على الحدود مع أوكرانيا، عن ضربات بطائرات مسيرة بينما قالت وزارة الدفاع الروسية إنها أسقطت طائرة مسيرة أوكرانية في منطقة موسكو، مما أجبرها على التحطم في منطقة غير مأهولة بالسكان.

و أفادت هيئة مراقبة الطيران الروسية أنها أوقفت لفترة وجيزة الرحلات الجوية إلى مطاري فنوكوفو ودوموديدوفو في المدينة ردا على ذلك.

قال حاكم منطقة كورسك إن 5 أشخاص أصيبوا واندلع حريق عندما اصطدمت طائرة بدون طيار بمحطة للسكك الحديدية، بينما صرح حاكم روستوف إنه لم تقع إصابات أو أضرار.

أصبحت ضربات الطائرات بدون طيار الأوكرانية على كل من المناطق الحدودية والعاصمة الروسية شائعة بشكل متزايد في الأشهر الأخيرة، مع تكرار الضربات على الحي المالي في موسكو.

وقالت روسيا في شهر مايو الماضي أن طائرتين أوكرانيتين بدون طيار حاولا مهاجمة الكرملين.

لا تعلق أوكرانيا عادة على من يقف وراء الهجمات على الأراضي الروسية، على الرغم من أن المسؤولين عبروا علنًا عن رضاهم عنها.

اقرأ أيضا: إصابة إسرائيلي بإطلاق نار في حواره