الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وعد جديد من إدارة الزمالك لـ زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

وعد أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللاعب أحمد سيد زيزو مصر بالحصول جزءا كبيرا من مستحقاته المتأخرة عن الموسم الأخير خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "الطريق" بأن الإدارة البيضاء استقرت على صرف جزءا كبيرا من مستحقات زيزو يوم الإثنين المقبل.

‏وأضاف المصدر ذاته بأن مجلس إدارة نادي الزمالك سيحاول صرف أكبر مبلغ ممكن للاعب، في ظل استحقاقه ما يقرب من 10 ملايين جنيه مصري كمستحقات مالية متأخرة.

‏وتابع نفس المصدر بأن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة أحمد مرتضى منصور أخطر اللاعب ووالده بغلق ملف الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء نهائيا، وأن النادي قام بالرد على نظيره الشباب السعودي برفض العرض المقدم للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو.

‏وكان قد أعلن نادي الزمالك عن تلقيه عرض من نادي الشباب السعودي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري مقابل 5 مليون دولار.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الزمالك ضد الشعلة اليمني في البطولة العربية لكرة اليد