الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

الزمالك يرفض بيع زيزو للشباب السعودي

زيزو
زيزو

رد نادي الزمالك على عرض نادي الشباب السعودي، للتعاقد مع اللاعب الدولي أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وكان نادي الشباب السعودي قد أرسل عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك، للتعاقد مع أحمد زيزو، في صفقة بيع نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر مرتضى منصور بيانًا عبر حسابه الرسمي على (فيس بوك)، أكد من خلاله أن مجلس إدارة الزمالك يرفض فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو، هذا الصيف.

وأوضح مرتضى منصور، أن والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أخطره برفض الأمر.

وتمسك مجلس الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كما نفى ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

وانضم زيزو لصفوف الزمالك في يناير عام 2019، وينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية موسم 2025.

وشارك زيزو مع الزمالك في 200 مباراة، سجل خلالها 65 هدفًا، وصنع 53 أخرين لزملائه.

ونجح نجم منتخب مصر في التتويج مع الزمالك بالدوري المصري (مرتين)، وكأس مصر (مرتين)، وكأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري.