الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

توتنهام ومان يونايتد
توتنهام ومان يونايتد

يترقب عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، انطلاق مباراة قوية مساء اليوم السبت، تجمع بين مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد مباراة مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام، هي أقوى مباراة في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ( 2023 - 2024)، وذلك لقوة وتاريخ مواجهات الفريقين.

ويأمل كلًا من لاعبي يونايتد و توتنهام في تحقيق فوزًا غاليًا بمباراة اليوم، لمساعدة كلًا منهما في السير نحو الأمام في المنافسة ببطولة "البريميرليج"، هذا الموسم.

أقرأ ايضًا: هل يستمر أحمد حجازي مع النمور؟ صحيفة سعودية تكشف الحقيقة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره توتنهام، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تلعب مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام، مساء اليوم، على ملعب الأخير "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

- beIN Sports 1 HD Premium .

- beIN Sports HD 1 English .

- Sky Sports Main Event UK .