الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

استعدادا للموسم الجديد.. الأهلي يتسلم تأشيرات السفر للنمسا

الأهلي
الأهلي

تسلم الجهاز الإداري بالقلعة الحمراء إجراءات استلام التأشيرات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النمسا، وذلك لتحضير خوض معسكر إعداد للموسم الجديد نسخة 2023/2024.

فترة معسكر الإعداد

يبدأ التحضير للموسم الجديد من يوم 28 أغسطس الجاري وحتى السادس من سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك في إطار خطة الجهاز الفني لتحضير لاعبيه بشكل قوي لخوض منافسات الموسم الجديد.

ينجح في استخراج تأشيرات السفر للنمسا

نجح الجهاز الإداري بالنادي الأهلي في استخراج تأشيرات السفر لكل أعضاء بعثة الفريق الأحمر، من اللاعبين القدامى والجدد وعدد من اللاعبين الشباب.

وجاءت تأشيرات السابق ذكرهم، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر ضمهم إلى المعسكر الخارجي، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، من أجل الاستعداد التام لسفر كل العناصر وعدم تخلف أي لاعب عن السفر.

الغائبون عن معسكر إعداد الأهلي

يغيب عن معسكر النادي الأهلي في النمسا، اللاعب خالد عبد الفتاح نجم المارد الأحمر، بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة وحاجته إلى أداء برنامج علاجي لقرابة شهرين، قبل أن يصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية