الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حزب الحرية: نرحب بقرار تثبيت أسعار الكهرباء ونطالب الحكومة بإحكام الرقابة على الأسواق

حزب الحرية
حزب الحرية

أكد الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم في حزب الحرية على ترحيب الحزب بقرار تثبيت أسعار الكهرباء مشيرا إلى أن أسعار الكهرباء بات لها تأثير كبير على ميزانية الأسرة المصرية وأن القرار يأتي في إطار توجيها الرئيس السيسي المنحازه لمحدودي الدخل من المصريين.

حزب الحرية: قرار تثبيت أسعار الكهرباء خطوة أولي لضبط أسعار السلع الأساسية


وأوضح أمين التنظيم في حزب الحرية في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن قرار تثبيت أسعار الكهرباء خطوة أولى مطالبا الحكومة بالعمل على إحكام الرقابة على الأسواق وضبط أسعار السلع والعمل على تخفيض معدلات التضخم والتي باتت تصل إلى معدلات غير مسبوقة في مصر وهو ما يتطلب جهد كبير .

وتابع أمين التنظيم في حزب الحرية أن الدولة اليوم باتت تحتاج لإجراءات اقتصادية تراعي المواطن المصري وتستهدف التعامل مع التضخم وارتفاع الأسعار الذي بات يمثل تحدي أمام جميع المصريين وخاصة في ظل توجيهات الرئيس السيسي..

اقرأ المزيد.. رئيس الوزراء يتابع خطط الاستغلال الأمثل للمقرات الحكومية بعد إخلائها