الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

«رمى التورتة في وشها».. عروس تطلب الطلاق بعد زواجها بيوم

عريس يضرب عروسته_مصدر الصورة_ياندكس
عريس يضرب عروسته_مصدر الصورة_ياندكس

في قضية هي الأولى من نوعها قررت عروس رفع قضية طلاق على زوجها بعد يوم واحد فقط من الزفاف، بعد أن لطخ وجهها بحلوى الزفاف خلال مراسم زواجهما.

وتداول رواد السوشيال ميديا قصة العروس التي وصفت شعورها بالمؤلم جراء هذا الموقف، وما تسبب لها من إذلال من قبل زوجها المتهور، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وعلى الرغم من تحذيرات العروس لعريسها خلال مراسم الزفاف من تجنب ارتكاب مثل هذه الأفعال من إلقاء كعكة الزفاف بوجهها، إلا أنه فعل ذلك في يوم زفافهما، ما دفعها لطلب الطلاق بعد يوم واحد من زواجهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشاب عرض الزواج على صديقته والتي وافقت على إتمام الزواج منه، ولكن مع وضع شروط من بينها عدم فرك الكعكة في وجهها خلال مراسم الزفاف وهو الأمر الذي تجاهله.

وذكرت العروس بحسب الصحيفة، أنها أصيبت بحساسية ناتجة عن فرك الكعكة في وجهها فضلا عن قيامه بالإمساك برأسها من الخلف ووضعها في كعكة الزفاف، الأمر الذي جعلها غاضبة ومستاءة مما حدث.

وأوضحت أنها تلقت العديد من مساعي الصلح من الأسرة والأصدقاء بإتاحة فرصة ثانية لزوجها لكنها رفضت منحه فرصة ثانية، وذلك بعد تجاهل مشاعرها في يوم الزفاف رغم تخوفاتها من هذا الموقف مسبقا.

اقرأ أيضًا: شركة تمنع موظفيها من الطلاق وإقامة علاقات خارج الزواج